بيع محركات وقطع 00216.22250848

شروحات مكانيك مختار

آخر الأخبار

جاري التحميل ...

كيف تحافظ على محرك سيارتك وتستعيد قوته المفقودة, Protégez votre moteur, ...تغيير الزيت: احترام الفترات الزمنية الموصى بها من قبل الشركة المصنعة لتغيير الزيت وفلتر الزيت.

حماية محرك سيارتك: 1. اتبع الصيانة الدورية: تغيير الزيت: احترام الفترات الزمنية الموصى بها من قبل الشركة المصنعة لتغيير الزيت وفلتر الزيت. سائل التبريد: افحص المستوى بانتظام واستبدله على النحو الموصى به. الفلاتر: استبدل فلتر الهواء وفلتر الوقود وفلتر المقصورة حسب التوصيات. الأحزمة: التحقق من حالة أحزمة التوقيت والملحقات واستبدالها إذا لزم الأمر. 2. اعتماد السلوك المسؤول: تجنب الإفراط في التسريع والبدايات الباردة القاسية. استخدم فرملة المحرك بدلاً من الفرامل طوال الوقت. الالتزام بحدود السرعة والقيادة بسلاسة. لا تفرط في تحميل سيارتك. 3. انتبه للعلامات التحذيرية: انتبه للضوضاء غير العادية الصادرة من المحرك. تحقق بانتظام من لون ومستوى السوائل (الزيت، سائل التبريد). كن متيقظًا لظهور دخان مشبوه. قم بفحص سيارتك لدى ميكانيكي إذا لاحظت وجود مشكلة. 4. حماية سيارتك من سوء الأحوال الجوية: قم بإيقاف سيارتك في المرآب أو تحت ملجأ إن أمكن. في الشتاء استخدم غطاء حماية للمحرك. في حالة هطول أمطار غزيرة، تجنب الخوض في المناطق التي غمرتها المياه. 5. استخدم منتجات عالية الجودة: اختر الزيوت والسوائل عالية الجودة المناسبة لمحركك. استخدام قطع الغيار الأصلية أو ما يعادلها من الجودة. نصائح إضافية: قم بصيانة سيارتك بانتظام من قبل متخصص. استخدم مادة مضافة لزيت المحرك لتحسين حماية المحرك. تركيب فلتر هواء عالي الأداء للحد من دخول الغبار والأوساخ. باتباع هذه النصائح، يمكنك حماية محرك سيارتك بشكل فعال وإطالة عمره الافتراضي.

عن الكاتب

mecanique moktar tunsie

التعليقات


اتصل بنا

إذا أعجبك محتوى مدونتنا نتمنى البقاء على تواصل دائم ، فقط قم بإدخال بريدك الإلكتروني للإشتراك في بريد المدونة السريع ليصلك جديد المدونة أولاً بأول ، كما يمكنك إرسال رساله بالضغط على الزر المجاور ...

جميع الحقوق محفوظة

بيع محركات وقطع 00216.22250848