بيع محركات وقطع 00216.22250848

شروحات مكانيك مختار

آخر الأخبار

جاري التحميل ...

Embrayage Hydraulique: Emetteur ! 💦emetteur d'embrayage nissan xtrail t3...

émetteur récepteur embrayage ماهو دورهم ChatGPT بالنسبة لنظام الإرسال والاستقبال والقابض (المخلب) في السيارات، يتم تنفيذ دورات متتالية لأداء وظائف محددة. هنا هي الدورة الأساسية لكل جزء: دورة الإرسال (نقل القدرة): يتم تشغيل المحرك ويتم تدوير العمود المرفقي. يتم نقل الحركة من المحرك إلى عمود الدفع الرئيسي (أو عمود الإدخال) في صندوق التروس عن طريق القابض. يتم تحويل الحركة من عمود الدفع الرئيسي إلى علبة التروس ومن ثم إلى عمود الدفع النهائي (أو عمود الإخراج) الذي يحرك العجلات. دورة الاستقبال (تباطؤ الحركة): يتم تقليل سرعة السيارة عن طريق تغيير وتحويل التروس. يتم نقل حركة الدوران من عمود الدفع النهائي إلى علبة التروس ومن ثم إلى عمود الدفع الرئيسي. يتم تحويل الحركة من عمود الدفع الرئيسي إلى عمود الدفع النهائي ومن ثم يتم تحويلها إلى العجلات. دورة القابض: يستخدم القابض لفصل المحرك عن علبة التروس عند تغيير التروس أو عند التوقف في الموقف. عندما يتم ضغط دواسة القابض، يتم فصل الطبقة الكهرومغناطيسية للقابض لفصل المحرك عن علبة التروس وتوقف نقل الحركة. عندما يتم تحرير دواسة القابض، يتم إعادة توصيل المحرك وعلبة التروس واستئناف نقل الحركة. هذه هي الدورات الأساسية التي يمر بها نظام الإرسال والاستقبال والقابض في السيارات. يرجى ملاحظة أن هناك تفاصيل أخرى وعمليات أكثر تعقيدًا يمكن أن تتعلق بأنظمة نقل الحركة المختلفة وتصميمات السيارات المختلفة.

عن الكاتب

mecanique moktar tunsie

التعليقات


اتصل بنا

إذا أعجبك محتوى مدونتنا نتمنى البقاء على تواصل دائم ، فقط قم بإدخال بريدك الإلكتروني للإشتراك في بريد المدونة السريع ليصلك جديد المدونة أولاً بأول ، كما يمكنك إرسال رساله بالضغط على الزر المجاور ...

جميع الحقوق محفوظة

بيع محركات وقطع 00216.22250848